أمراض اللثة وجراحتها

Klinik 23 Nisan Bursa Periodontoloji Diş Eti Hastalıkları Tedavisi

امراض اللثة لا تؤثر على اللثة فقط وانما تؤثر على الأسنان بشكل عام وفي بعض الأحيان تؤثر على صحة الجسم بشكل عام
غالبا يكون الجير المتراكم على الأسنان -طبقة البلاك – المسبب الرئيسي لأمراض اللثة
ان احمرار اللثة وانتفاخها او خسارة نسيج عضم الفك المحيط باللثة واحيانا فقدان السن كل هذا يؤدي لظهور المشاكل
والأمراض في اللثة.
وان الطب اثبت حقيقة ان امراض القلب وبعض الأمراض الأخرى يمكن ان تكون من الأسباب المباشرة في ظهور
امراض اللثة
يجب معالجة اللثة في وقت مبكر من الأمراض التي تظهر نفسها وذلك من خلال حدوث نزيف يترافق مع التهاب او
احمرار او ورم
والا سوف يحدث مضاعفات مثل : ، تراجع اللثة ،خراج اللثة ، رائحة فم سيئة ، اهتزاز وحساسية الأسنان ،
وبالنهاية من خلال تسلسل يوصل لفقدان السن نهائيا
نود ان نذكركم بأن الاعتناء بالأسنان ونظافتها بشكل منتظم يحمي اسنانكم و يلعب دورا كبيرا في نجاح معالجة الأمراض
عند ظهورها
اذا كنتم تعتقدون بأن لديكم مشاكل في لثتكم تستطيعون مراجعة عياداتنا

;في عياداتنا

– تنظيف جير الأسنان بشكل احترافي -كحت وتجريف –
– علاج اللثة بمساعدة مضادات حيوية
– تقنية تجميل اللثة  – رأب و ازالة اجزاء من اللثة –
– استئصال لجام اللسان
– السديلة – “زرع” نسيج من موضع ما إلى موضع آخر في الجسم، بهدف استبناء عيب ما –
– ترقيع العضم واللثة
– تجديد نسيج موجه – هي إجراءات جراحية سنية تستخدم أغشية حاجزية من أجل توجيه نمو العظام والأنسجة اللثوية
الجديدة في المواقع ذات الأحجام أو الأبعاد غير الكافية من العظام أو اللثة من أجل تصحيح الوظيفة أو الناحية الجمالية أو
تثبيت الأسنان –
– يمكنكم إجراء علاج جراحي حول اللثة بأمان مثل تطبيقات الفيبرين الغني بالصفائح الدموية

Did you like this? Share it!

0 comments on “أمراض اللثة وجراحتها

Comments are closed.